كيف يمكن لـ Spymaster Pro مساعدة طفلك على البقاء آمنًا في المنزل أثناء تفشي فيروس كورونا؟

مع انتشار الفيروس التاجي باستمرار في جميع أنحاء العالم ، فقد أصبح مصدر قلق لجميع العائلات الموجودة. تمكن هذا المرض القاتل من الانتشار عبر الدول في غضون بضعة أشهر. تسبب هذا المرض في رواية الفيروس التاجي ، مما أدى إلى إغلاق العديد من البلدان.

ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد قليل من الأماكن التي تعمل كالمعتاد. وإذا كنت مقيمًا في أي دولة من هذا القبيل ، يمكننا أن نفهم تمامًا التذمر المستمر في ذهن عقلك فيما يتعلق بسلامة أطفالك وعائلتك. لهذا ، نقدم لك تطبيق التجسس المفضل لدى الناس – Spymaster Pro.

إليك كيفية مساعدة برنامج التتبع المحمول هذا لأطفالك على البقاء في المنزل الآمن أثناء تفشي فيروس كورونا:

Spymaster Pro – ميزة تتبع الموقع

في خضم الفوضى الناجمة عن وباء فيروس كورونا ، يبدو أن التشتيت الاجتماعي هو الحل الأفضل. ومع ذلك ، لا يمكن لأي شخص البقاء في المنزل لمجرد الابتعاد عن التهديد المفترض للعدوى ، لا سيما عندما تكون الأنشطة اليومية للأشخاص على قدم وساق. في مناطق مثل هذه ، يجب على الناس مواصلة القيام بعملهم. وهذا يحتوي على الأطفال كذلك.

ومع ذلك ، لا يمكن للوالدين أبدًا التوقف عن القلق بشأن أطفالهم ، حتى لو كانت حالات COVID-19 في منطقتهم لا تذكر. علاوة على ذلك ، كونهم مشغولين في العمل بأنفسهم ، لا يمكنهم دائمًا التحقق من أين يذهب طفلهم أو مراهقهم. لذا ، حتى لو خاطروا بأنفسهم ودخلوا منطقة معرضة للفيروس التاجي ، فلن يكون لديك أي فكرة عن ذلك. هذا هو المكان الذي سيكون فيه برنامج تتبع الموقع مفيدًا.

يقدم Spymaster Pro أفضل خدمة تتبع موقع GPS هناك. إلى جانب هذه الميزة ، ستحصل أيضًا على العديد من الوظائف الأخرى بمجرد شراء هذا البرنامج. لكن الحديث عنها هو لاحقًا. الأهم هنا هو مساعدتك على حماية أطفالك. وإليك كيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه:

معرفة كيفية استخدام تتبع الموقع للتعرف على أماكن وجود أطفالك

  • للخطوة الأولى ، تحتاج إلى الحصول على برنامج Spymaster Pro عبر الإنترنت. وهي متوفرة بأسعار رمزية. علاوة على ذلك ، هناك فرص قد تصادف بعض الخصومات الرائعة.
  • بمجرد شراء الحزمة التي تريدها ، ستتلقى رابطًا عبر البريد الإلكتروني للتأكيد.
  • بعد الحصول عليه ، يجب عليك تنزيل هذا الرابط وتثبيته على هاتف أطفالك. وإذا كان طفلك يستخدم iPhone ، فيمكنك استخدام معلومات iCloud.
  • أخيرًا ، بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، عليك فقط تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي ستتلقاها. وبمجرد إكمال هذه الخطوة الأخيرة ، ستتمكن من عرض موقع GPS لطفلك أو ابنك المراهق.

استخدام ميزات Spymaster Pro الأخرى لمراقبة الأطفال أثناء تفشي الفيروس التاجي

بصرف النظر عن كونه تطبيقًا لرصد الهاتف ، فإن Spymaster Pro هو أيضًا تطبيق للمراقبة الأبوية. لذلك ، إذا لم يكن طفلك في الخارج أثناء تفشي فيروس كورونا ، فقد يكون هذا مفيدًا خلال تلك الأوقات أيضًا. عندما يقضي طفلك كل وقته في المنزل ، فلن يكون لديه شيء سوى هاتفه الذكي للتركيز عليه.

علاوة على ذلك ، مع الجرائم الإلكترونية المتزايدة بسرعة ، يمكن أن يكون هذا أمرًا إضافيًا بالنسبة لك ، جنبًا إلى جنب مع تفشي الفيروس التاجي. ولكن ، مع Spymaster Pro ، ستجد حلاً لهذه المشكلة أيضًا. فيما يلي جميع الميزات الأخرى لهذا التطبيق التي تساعدك على معرفة ما يفعله طفلك المعزول على هاتفه الذكي. الق نظرة:

  • تتبع الرسائل القصيرة
  • تتبع سجلات المكالمات
  • تتبع وسائل الإعلام الاجتماعية
  • تتبع تطبيقات المراسلة الفورية
  • تتبع التطبيق المثبت
  • تتبع الوسائط المتعددة
  • تتبع محفوظات مستعرض الويب
  • تتبع البريد الإلكتروني
  • تنبيه المعلومات الحساسة

مع كل هذه الميزات ، سيساعدك تطبيق الرقابة الأبوية هذا على معرفة من سيأخذ أطفالك إليه باستمرار ، سواء كان ذلك على المكالمات أو على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك ، سوف تعرف حتى ما هي عمليات البحث الخاصة بهم. في بعض الأحيان ، عندما لا يشعر الأطفال جيدًا ، بدلاً من إخبار والديهم بذلك ، يبدأون في البحث عن أعراضهم عبر الإنترنت. بمجرد القيام بذلك ، ستتلقى تنبيهًا. وبالتالي ، سوف تساعدك على معرفة أن هناك خطأ ما في طفلك.

خاتمة
إن الوضع الذي يواجهه العالم بأسره اليوم هو شيء لن يزول خلال ساعات. ومع عدم وجود علاج خاص لنفسه ، يبدو أن اتباع جميع التدابير الاحترازية هو الحل الوحيد. وبالتالي ، سيساعدك Spymaster Pro على معرفة أن طفلك يفعل الشيء نفسه عن طريق إعلامك بموقعه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. علاوة على ذلك ، إذا كنت أثناء تفشي الفيروس التاجي ، كنت في منطقة مغلقة ، فسيساعدك برنامج التتبع المحمول هذا على معرفة ما يفعله أطفالك بانتظام على هواتفهم الذكية. بهذه الطريقة ، لن تمنعهم فقط من هذا المرض العالمي ولكن أيضًا من القضية المهمة المتمثلة في التسلط عبر الإنترنت والجرائم الأخرى ذات الصلة.