كيف تتجسس على هاتف زوجك الخلوي دون لمسه


هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تقرأ هذا ولماذا تريد التجسس على الهاتف الخلوي لزوجك دون لمسه وأنا أفهم ذلك. لكن السؤال الذي تسأل نفسك باستمرار هو ؛ كيف يمكنني القيام بذلك بنجاح دون علمه بذلك؟ حسنًا ، أنا هنا لأريح عقلك.
ستظهر مصادر لا يمكن التحقق منها تزعم أنها تستطيع التجسس بنجاح على هاتف زوجك دون لمسه مجانًا. أعتقد أنهم لا يقولون الحقيقة. لا تأخذ كلامي على محمل الجد - يمكنك فقط محاولة تنزيل تطبيق تتبع الهاتف الخاص بهم. سيستمر معظمهم في إعادة توجيهك وينتهي بهم الأمر بالقول إنه يجب عليك إكمال استطلاع قبل أن تحصل على النتائج التي تريدها. لا أعتقد أنك دخلت على الإنترنت لإكمال الاستطلاعات ومع ذلك ، ليس هذه المرة.

كيف أتتبع هاتف زوجي الخلوي دون لمسه

إذا كنت لا تريد أن يضيع وقتك وبياناتك وينتهي بك الأمر بالإحباط ، فما عليك سوى العمل مع حلول المراقبة التي نذكرها في هذه المقالة. إنها سهلة الاستخدام وسرية ، لذا لا داعي للقلق أبدًا بشأن القبض عليك من قبل زوجك. من الممكن أن تتجسس على هاتف زوجك الخلوي دون أن تلمسه ، لكن هذا أمر خاص بهواتف iPhone. لا يعني ذلك أنه لا يمكن القيام بذلك باستخدام Android ، فهو أسهل بكثير مع iPhone. ما ستحتاجه في نهاية اليوم هو فقط معرف Apple وكلمة المرور الخاصة به وستضمن تمكين خيار النسخ الاحتياطي على iCloud. بمجرد أن يصبح هذا في مكانه ، فأنت على استعداد للذهاب. هناك الكثير من العروض ولكننا سنلتزم بأفضل تطبيقات التجسس في الصناعة مع التركيز بشكل خاص على Spymaster pro اتبع هذه الخطوات بدقة ولن تواجه أي مشكلة على الإطلاق: -قم بزيارة صفحة الويب الرسمية على https://www.spymasterpro.com/ae/ -سجل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وتحقق بعد ذلك. -اختر حزمة اشتراك تناسبك. -املأ تفاصيل تسجيل الدخول إلى Apple للجهاز المستهدف -يمكنك البدء في التجسس على الجهاز.   إذا لم يكن زوجك من مستخدمي iPhone ، فلا يزال هناك طريقة للتغلب عليه. بالنسبة لمستخدمي Android ، يمكنك استخدام إحدى طريقتين تتطلب إحداهما التعامل مع الهاتف فعليًا. تتمثل الطريقة الأولى في إرسال رابط بريد إلكتروني إليه يحتوي على تطبيق تجسس. بمجرد أن ينقر عليه ، سيقوم عن غير قصد بتثبيت تطبيق التجسس على هاتفه. هذه الطريقة لا تتطلب منك التعامل مع الهاتف على الإطلاق. ولكن إذا لم يكن زوجك من النوع الذي يستخدم البريد الإلكتروني ، فيمكنك تجربة الخيار الثاني. هناك طريقة أخرى تتمثل في تثبيت برنامج على هاتف زوجك. لا تقلق ، لن يصادفها على هاتفه. بمجرد اكتمال التثبيت ، سيتم تشغيله تلقائيًا في وضع التخفي. يرجى العلم أن كل هذه الأساليب ؛ لا يتطلب منك كل من iPhone و Android القيام بأي تجذير أو كسر السجن قبل أن يعملوا. .